الأحد ، ١٨ ابريل ٢٠٢١
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب 721 يوما. وحقق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا، مساء السبت، وذلك عقب فوزه في النهائي على...
السبت ، ٠٣ ابريل ٢٠٢١
أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، سعادته بالمستويات التي قدمها 5 لاعبين خلال الفوز على إيبار في الدوري الإسباني.
الاربعاء ، ٢٤ مارس ٢٠٢١
حدد نادي برشلونة الإسباني ثمنا مفاجئا لبيع لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو في الصيف المقبل، ليكون على مشارف خسارة قياسية.
الأحد ، ٣١ يناير ٢٠٢١
تلقى نادي الهلال صدمة جديدة بعد ساعات من خسارته مباراة كأس السوبر السعودي أمام الغريم النصر. وكان الهلال تعرض لهزيمة مدوية أمام النصر، مساء السبت، بنتيجة 0-3 ليفشل...
الأحد ، ٣١ يناير ٢٠٢١
رفض أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، الهجوم على مهاجمه كريستيانو رونالدو، لصيامه عن التهديف، معتبرا أن أهدافه غير مهمة للفريق.
الأحد ، ٢٤ يناير ٢٠٢١
أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن تشكيل فريقه لمباراة مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء اليوم الأحد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.
الأحد ، ٢٤ يناير ٢٠٢١
حقق بايرن ميونيخ فوزا سهلا على حساب مضيفه شالكه بنتيجة 4-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ18 من الدوري الألماني. وبذلك، يكون بايرن قد سجل 12 هدفا في شباك...
الخميس ، ٢١ يناير ٢٠٢١
تعتبر الحياة الشخصية لكريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، قصة استثنائية أخرى، مثلما هي مسيرته الكروية.
الجمعة ، ٠٨ يناير ٢٠٢١
ضرب برشلونة موعدا يحيطه الغموض مع فريق كورنيا المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا خلال القرعة التي أقيمت الجمعة. وكان كورنيا فجر مفاجأة من...
الاثنين ، ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٠
دخل البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، في تحدٍ مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الدوري المصري.
السبت ، ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠
تستأنف اليوم، السبت، منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز «لا ليجا»، بأربع مباريات قوية، يفتتحها فالنسيا حينما يستضيف أتلتيك بيلباو، في الثالثة...
الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠
من هو مايك تايسون صاحب الضربة الحديدية
الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠
التعاون يتعادل مع الاتفاق فى الدوري السعودي للمحترفين
الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠
نابولي يواجه روما في الدوري الإيطالي بقميص مارادونا
الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠
تشكيل الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي الودية
الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠
الدوري الإيطالي.. أودينيزي يضرب لاتسيو بثلاثية
الاربعاء ، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأربعاء، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم لعام 2020.
الاربعاء ، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠
تشهد كرة القدم بشكل دائم وقائع نادرة يصعب تكرارها مهما تعاقبت الأجيال، لتبقى بمثابة قصص تتداولها الجماهير على مر العصور.
الخميس ، ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب رحيل سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، عن قلعة سانتياجو برنابيو بنهاية عقده الحالي
الاربعاء ، ١١ نوفمبر ٢٠٢٠
باتت الخطط المستقبلية للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في خطر، بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.
١