الرئيسية > اخبار اليمن > صنعاء الآن.. قضية القتيل الشاب الأغبري تتفاعل والحوثيون ينفذون حملة مداهمات واسعة

صنعاء الآن.. قضية القتيل الشاب الأغبري تتفاعل والحوثيون ينفذون حملة مداهمات واسعة

الشاب الأغبري

نفذت المليشيا الحوثية حملة مداهمات ليلية للقبض على بقية قتلة الشاب عبدالله الاغبري والذي قتل قبل نصف شهر في صنعاء وظهرت الجريمة في مقطع مرئي " فيديو " ‏تم تداوله بشكل كبير على وسائل الإعلام المختلفة وفي منصات التواصل الإجتماعي .

وقالت مصادر أمنية اليوم الأربعاء أن الحوثيين نفذوا حملة مداهمات واعتقالات مساء اليوم طالت عددا من المقربين من المتورطين في الجريمة لكشف ملابسات الجريمة .

وأضافت المصادر أن الحملة توسعت لإحضار شهود من المحلات المجاورة لمركز السباعي بشارع القيادة في العاصمة صنعاء لأخذ أقوالهم في جريمة قتل الشاب عبدالله الاغبري والذي قتل بتاريخ 26 أغسطس في العاصمة صنعاء وتم تبادل المقطع المرئي " فيديو " ‏للجريمة مؤخرا على وسائل الإعلام المختلفة وذلك خوفا من ردة الفعل الشعبية بعد أن أصبحت الجريمة قضية رأي عام .

وأكدت المصادر القبض على بعض قتلة الاغبري وفقا لتصريحات منسوبة لمدير أمن الأمانة التابع للمليشيا الحوثية معمر هراش والذي تعهد بملاحقة البقية بالإضافة إلى تصريحات ضباط في قسم القيادة والقريب من مكان الجريمة .

هذا وتورط في جريمة القتل خمس أشخاص هم: عبدالله حسين السباعي وجميل دايل شوعي الجربه ومحمد عبدالواحد الحميدي ووليد سعيد الزغير العامري ومنيف قايد عبدالله المغلس.