الرئيسية > اخبار اليمن > مصرع 3 قيادات حوثية من العيار الثقيل بغارة جوية في البيضاء.. الاسماء

مصرع 3 قيادات حوثية من العيار الثقيل بغارة جوية في البيضاء.. الاسماء

طيران التحالف

لقي ثلاثة قيادات بارزة في مليشيا الحوثي الإرهابية، الذراع الإيرانية في اليمن، مصرعها إثر غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفتهم أثناء وصولهم بتعزيزات إلى محافظة البيضاء، كانت قادمة من محافظة ذمار لتعزيز جبهات مأرب.

مصادر محلية قالت ، إن ثلاثة من أبرز قيادات المليشيات المنتمية لمحافظة ذمار لقيت مصرعها، إثر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفتهم أثناء وصولهم إلى محافظة البيضاء.

وأضافت المصادر، إن الثلاث القيادات لقيت مصرعها مع عناصر آخرين بغارة للطيران استهدفت تعزيزات للمليشيات أثناء وصولها إلى محافظة البيضاء، وكانت قادمة من محافظة ذمار، وهي في طريقها لتعزيز جبهة المليشيات بمحافظة مأرب.

ووفق المصادر، فإن القيادات الحوثية الثلاثة تنتمي إلى مديرية الحداء، وهم: (العميد/ عمير يحيى ناصر البخيتي - نائب مدير أمن مديرية الحدا، والقيادي/ عزالدين حسين علي الضوراني - المشرف الأمني لميليشيا الحوثي بالحدا، وأحمد بن احمد الأشبط - أمين عام المجلس المحلي بالحدا).

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات ستجري لهم مراسم التشييع، صباح غد الخميس، من أمام مستشفى ذمار العام، الذي يكتظ بعشرات القتلى والجرحى الحوثيين، والدفن في مسقط رأسهم بمديرية الحدا.