الرئيسية > رياضة > بسبب كريستيانو رونالدو.. خطط ميسي المستقبلية في خطر

بسبب كريستيانو رونالدو.. خطط ميسي المستقبلية في خطر

ميسي ورونالدو

باتت الخطط المستقبلية للأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في خطر، بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ميسي

كان يستهدف عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ملعب كامب نو على مدار الفترات الماضية، غير أن جميع محاولاته منذ عام 2017 باءت بالفشل.

ويبدو أن خطة ميسي لإعادة نيمار حال البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل ستفشل أيضا، غير أن السبب هذه المرة سيكون غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت صحيفة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية في تقرير لها أن يوفنتوس يريد إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، ليتبادل الفريقان رونالدو ونيمار.

ويأتي التقرير بعد الأنباء التي أشارت إلى رغبة يوفنتوس في التخلي عن كريستيانو رونالدو للحصول على مقابل مادي مرتفع، بالإضافة إلى التخلص من راتبه الباهظ.

وأشار التقرير إلى أن الناديين لا يمانعان في إتمام الصفقة، لا سيما وأن عقدي اللاعبين ينتهيا في صيف 2022، ومن ثم سيبحث كل نادٍ عن تحقيق استفادة مالية من بيع لاعبه.

وفي حالة نجاح مساعي يوفنتوس وسان جيرمان، فسيفشل برشلونة في التعاقد مع اللاعب البرازيلي مجددا، وهو ما قد يزيد من حالة الغضب التي يعاني منها ميسي.

يُذكر أن ميسي طلب قبل بداية الموسم الحالي الرحيل عن برشلونة، إلا أن تمسك إدارة النادي به حال دون ذلك، ليقرر الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء تعاقده.