الرئيسية > رياضة > برشلونة يصطدم بقاهر أتلتيكو مدريد في كأس الملك

برشلونة يصطدم بقاهر أتلتيكو مدريد في كأس الملك

ميسي

ضرب برشلونة موعدا يحيطه الغموض مع فريق كورنيا المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا خلال القرعة التي أقيمت الجمعة.

وكان كورنيا فجر مفاجأة من العيار الثقيل في دور الـ64 للبطولة، بعدما أطاح بأتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني بهدف دون رد، ليصفه البعض بلقب "قاهر العمالقة". 

وأوقعت القرعة ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في مواجهة سهلة أمام مضيفه ألكويانو المنتمي لمدينة فالنسيا، فيما يحل إشبيلية ضيفا على ليجانيس.

ويواجه أتلتيك بيلباو، الذي ينتظر مواجهة غريمه ريال سوسيداد في نهائي الموسم الماضي للبطولة والمؤجل حتى الآن بسبب فيروس كورونا، نظيره إيبيزا إحدى مفاجآت الدرجة الثالثة أيضا، والذي نجح في اكتساح بنتيجة 5-2 في دور الـ64.

ويحل سوسيداد الظرف الثاني للنهائي المؤجل ضيفا على قرطبة، بينما يستضيف بينيا ديبورتيبا، المنتمي لجزيرة إيبيزا أيضا، بلد الوليد.

وفي باقي المباريات يلعب إيبار في ضيافة نافالكارنيرو، ويستضيف مالقا نظيره غرناطة، فيما يواجه ألميريا نظيره ديبورتيفو ألافيس، ويحل فالنسيا ضيفا على ألكوركون.

ويلعب جيرونا مع قادش، وريال بيتيس على أرض سبورتينج خيخون، ويستضيف إسبانيول نظيره أوساسونا، فيما يحل ليفانتي ضيفا على فوينلابرادا المنتمي للدرجة الثانية، بينما يتواجه رايو فايكانو إلتشي، ويلعب فياريال مع مضيفه تينيريفي.

وتقام المواجهات أيام 16 و17 و20 و21 يناير/ كانون الثاني الحالي من مباراة واحدة فقط يتأهل الفائز بها إلى ثمن النهائي.