الرئيسية > رياضة > ليس من بينهم بنزيما.. زيدان يمتدح 5 لاعبين بعد الفوز على إيبار

ليس من بينهم بنزيما.. زيدان يمتدح 5 لاعبين بعد الفوز على إيبار

زيدان

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، سعادته بالمستويات التي قدمها 5 لاعبين خلال الفوز على إيبار في الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الفوز على إيبار بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "لعبنا بـ3 مدافعين في التشكيل الأساسي، وأثناء المباراة استطعنا تغيير التشكيلة بعد دخول فينيسيوس جونيور، عندما يتعلق الأمر بالدفاع فكل فرد يقوم بدوره، وفي الهجوم جميعهم يمكنهم المساهمة".

وواصل: "جميعنا نعلم أن فينيسيوس بإمكانه صنع الفارق في المساحات، فهو لاعب مذهل، وعندما دخل أحدث الفارق بصناعة هدف بنزيما".

وأضاف المدرب الفرنسي: "أنا سعيد من أجل أسينسيو، من المهم تسجيل الأهداف فهي تمنح الثقة، أراه يقدم أداء جيدا، ولكن ليس فقط هو من يلعب بشكل جيد، بل الجميع كذلك".

وتابع: "ليس فقط أسينسيو، هناك (إيدير) ميليتاو، مارسيلو، إيسكو، جميعهم قدموا مباراة رائعة، لهذا السبب علينا أن نستمتع بما فعلناه اليوم لأن الأمر ليس سهلا، التفكير الآن في دوري الأبطال".

ولم يقدم المدرب الفرنسي المديح لمواطنه كريم بنزيما، على الرغم من مديحه الدائم له، وقدرته على تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكي.

واستمر زيدان: "لقد عانينا كثيرا هذا الموسم، والآن نحن نتمتع بثقة عالية ونستمتع في الملعب، نلعب بشكلٍ جيد، والنتائج مهمة للبقاء على قيد الحياة في المنافستين (الليجا ودوري الأبطال)، نحن ندافع بشكل جيد ونخرج بشباك نظيفة، كان هذا مهما".

وأتم: " نفكر في كل يوم على حده، لا نفكر في أي منافسة قد تكون حظوظنا فيها أكبر، لقد قدمنا أداء جيدا اليوم، والآن يجب التفكير في المباراة القادمة".

وبعد الفوز على إيبار، يستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه ليفربول، الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.