الرئيسية > رياضة > هداف الدوري الإنجليزي.. معجزة فولهام أمل فرنانديز الأخير لخطف عرش صلاح

هداف الدوري الإنجليزي.. معجزة فولهام أمل فرنانديز الأخير لخطف عرش صلاح

محمد صلاح

يبحث البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن معجزة أمام فولهام، من أجل خطف لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021.

 

 

مانشستر يونايتد يستضيف فولهام، مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

ويسعى اليونايتد للفوز بالمباراة، من أجل ضمان الحصول على المركز الثاني خلال الموسم الحالي، بعدما ضمن بالفعل التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ليستر سيتي، و6 أمام تشيلسي، و7 أمام ليفربول صاحب المركز الخامس.

 

طموح المركز الثاني وإن كان قريبا من اليونايتد، فإنه لا يبدو كذلك بالنسبة للاعب البرتغالي، الذي نافس لفترات طويلة من الموسم على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فرنانديز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021 برصيد 18 هدفا، بفارق 4 أهداف خلف المصري محمد صلاح والإنجليزي هاري كين، نجمي ليفربول وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.

 

ويحتاج اللاعب البرتغالي لتسجيل هاتريك على أقل تقدير، للاقتراب من عرش صلاح وكين، على أمل عدم تسجيلهما في مباراتي فريقيهما المقبلتين، للحاق بهما في الجولة الأخيرة.

 

وحال نجاح فرنانديز في ذلك، فستكون تلك المرة هي الأولى التي يسجل فيها هاتريك مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث كان أقصى ما سجله في مباراة واحدة هدفين، في شباك كل من إيفرتون وليدز يونايتد.

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021

 

 

محمد صلاح "22 هدفا"

 

هاري كين "22 هدفا"

 

برونو فرنانديز "18 هدفا"

 

 

هيونج مين سون "17 هدفا"

 

دومينيك كالفيرت ليوين "16 هدفا"