الرئيسية > رياضة > 90 دقيقة فاصلة.. زيدان يفتح باب الرحيل عن ريال مدريد

90 دقيقة فاصلة.. زيدان يفتح باب الرحيل عن ريال مدريد

زيد الدين زيدان

فتح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الباب أمام إمكانية رحيله عن نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

 

 

وسيخوض الفريق الملكي آخر مبارياته هذا الموسم، السبت، ضد ضيفه فياريال بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإسباني.

 

 

وتحدث زيدان لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، الجمعة، وعند سؤاله عن مصيره بعد نهاية الموسم، فأجاب: "سنرى بعد مباراة الغد، لدينا الوقت الكافي للتحدث بشأن ذلك".

 

وأعرب المدرب الفرنسي عن امتنانه للاعبي الريال، حيث قال: "اللاعبون أنقذوني دائما وفي كل مباراة، حيث أنهم أعطوني كل شيء، وإذا شعرت بأنهم يريدون استمراري في الموسم القادم، فسيكون هذا جيدا".

 

وبخلاف ما حدث عند إعلان نهاية حقبته الأولى في مدريد عام 2018، نفى زيدان شعوره بالإرهاق هذه المرة، قائلا: "وصلت إلى هنا بالكثير من الطاقة وبذلت أقصى ما بوسعي، فالعمل هنا صعب، لأنك مطالب دائما بالكثير".

 

وأكمل: "لقد وجهتم العديد من الانتقادات لي، لكني طالبتكم بتركنا نعمل، فنحن حاملي لقب الليجا ونستحق القتال حتى النهاية".

 

وعن مواجهة فياريال، قال: "إنه يوم خاص، حيث سنخوض آخر مباراة لنا في الدوري مع بعض الصعوبات، لكننا سنبذل قصارى جهودنا على أرض الملعب".

 

وأردف: "أهم شيء هو أن نعرف من سنواجه، لكن بهدف الحصول على الـ3 نقاط".

 

ويرى مدرب الريال أن لاعبي فريقه لم يقصروا على مدار الموسم، مضيفا: "لقد منحونا كل شيء، ولا أعتقد أنه يتحتم عليهم بذل أكثر مما فعلوه للفوز بلقب الليجا".

 

ويتحتم على ريال مدريد تحقيق الفوز على فياريال للحفاظ على لقب الليجا، بشرط تعثر منافسه أتلتيكو مدريد، المتصدر، وذلك خلال مباراته خارج أرضه ضد بلد الوليد.

 

وأعلن زيدان مجددا غياب البلجيكي إيدين هازارد عن مباراة الفريق الختامية في الليجا، حيث قال: "إنه يعاني من شيء ما، لكنها ليست إصابة خطيرة، إلا أن ذلك لن يمكنه من التواجد معنا غدا".

 

وفي ختام تصريحاته، أعرب زيدان عن سعادته البالغة بعودة مواطنه كريم بنزيما لقائمة منتخب فرنسا بعد غياب دام 6 سنوات، مشيرا إلى أمله في أن يستمتع لاعبه بكرة القدم عند المشاركة في يورو 2020.