الرئيسية > اخبار اليمن > مسلحون يفتحون النار على نقاط أمنية للحوثيين في ثلاث محافظات

مسلحون يفتحون النار على نقاط أمنية للحوثيين في ثلاث محافظات

مليشات الحوثيين

تعرضت نقاط تفتيش تابعة للمليشيات الحوثية الإرهابية في العاصمة صنعاء ومحافظتي إب وذمار، لإطلاق نار من قبل مجهولون، خلال الساعات الماضية، وسقوط إصابات في عناصر المليشيات بينهم قيادي واحد.

 
مصادر "خبر" للأنباء أكدت أن مجهولين أطلقوا نيران أسلحتهم على 3 نقاط تفتيش ليلية تابعة للمليشيات في عدة شوارع رئيسية بالعاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر، إن ذلك تزامن مع إطلاق نار مشابه لمجهولين على إحدى نقاط التفتيش التابعة للمليشيات في خط ذمار القرن بمدينة ذمار، بالإضافة إلى إطلاق نار لآخرين على نقطة تفتيش للمليشيات في الجهة الشمالية لمدينة يريم بمحافظة إب.
 
وبحسب المصادر، فإن تلك العمليات أسفرت عن إصابة عدد من عناصر تلك النقاط التابعة للمليشيات، من بينهم قيادي واحد لأحد تلك النقاط في العاصمة صنعاء، فيما لم يتم التأكد عن وجود قتلى.
 
وأشارت المصادر إلى أن هذه الحوادث تأتي في ظل خلافات حوثية داخلية وتبادل الاتهامات بين قيادات الحوثيين من صعدة وقيادات من صنعاء، فيما لا يزال هناك غموض حول تلك الحوادث.
 
ورجحت المصادر بوجود حركة مسلحة ما يزال مصيرها مجهولاً، حيث سبق هذا حوادث مشابهة قبل شهر رمضان، نتج عنها مقتل وإصابة قيادات حوثية، من بينهم مسؤولين عن عمليات تجنيد للأطفال.